تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية مع 110 حوادث مختلفة في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 63 إصابة.

في حين تم التعامل مع 644 حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني ضمن بيان الخميس، أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ 24 ساعة الماضية.

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة عين الباشا، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي ومستشفى السلط الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمّان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة اليادودة، نتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة العارضة، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

المملكة