يشارك المنشد محمد المشاعلة، ممثلا عن الأردن، في الموسم الرابع عشر من برنامج منشد الشارقة، الذي تطلقه سنويا هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

وستبدأ منافسات المشاعلة مع انطلاق أولى سهرات البرنامج التي سيبثها تلفزيون الشارقة في الخامس عشر من الشهر الحالي، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت الشارقة، والسابعة بتوقيت الأردن.

وتأتي مشاركة المشاعلة، بعد تخطيه مرحلة تجارب الأداء والاختيار من لجان التحكيم ضمن البرنامج، والتي جرت في وقت سابق خلال العام الحالي في عدد من الدول العربية وعبر الإنترنت، ليصل المشاعلة إلى المرحلة النهائية برفقة 12 منشدا، يمثلون 12 دولة عربية.

التنافس سيستمر ضمن سهرات إنشادية ستبث أولى حلقاتها مباشرة من الخميس، وصولا إلى وقت إعلان النتائج في سهرة البرنامج الأخيرة مساء الأحد 25 كانون الأول/ديسمبر الحالي.

ويعتمد اختيار المنشد على علامة تمنحها لجنة التحكيم، ونسبة التصويت للجمهور التي سيحصل عليها المنشد، من خلال رابط إلكتروني للتصويت.

وسيكون التصويت، عبر الرابط بالنقر على تصويت ثم إدخال البريد الإلكتروني، ومن ثم اختيار المنشد محمد المشاعلة، بعدها ستصل رسالة عبر البريد الإلكتروني المدخل، يتم نسخه وإدخاله في الخانة المخصصة لذلك في موقع التصويت.

المنشد المشاعلة من مدينة البترا، ويعمل معلما للتربية الإسلامية فيها، وهو مهتم في تلاوة القرآن والإنشاد الديني، وحاز فيها على جوائز عدة على المستوى المحلي.

المملكة