أحيا الفنان السعودي خالد عبد الرحمن مساء الأحد في المسرح الجنوبي في مدينة جرش الأثرية، ليلة غنائية في دورته الـ 37 بحضور أكثر من خمسة آلاف شخص.

وعلى مدى ساعة ونصف، تفاعل الجمهور مع الأغنيات المقدمة من الفنان السعودي، في مشاركته الأولى التي قدم خلالها باقة منوعة من أبرز الأغاني التي قدمها خلال مسيرته الفنية.

وعلى إيقاع المقامات الموسيقية الخليجية، أمتع عبد الرحمن، جمهور الحفل الذي تنوع بين الأردنيين القادمين من مختلف المحافظات، والأشقاء السعوديين، على مدى ساعة ونصف بباقة من أبرز أغانيه التي رددها الجمهور معه، حيث غنى "مخاوي الليل" و "اذكريني" و"وش تنتظر" و "شلون مغليك" و "أنت أجمل" و "ووش تبين" و "تقوى الهجر" و "صدقيني" و "بعدك عذاب" و"العطا" و"صارحيني".

وتشارك هيئة الموسيقى السعودية بحفل عنائي للفنان خالد عبدالرحمن فيما قال الفنان خالد عبر حسابه في "تيك توك": الحقيقة أنا سعيد بأنني سأشارك في مهرجان جرش في الأردن، وأحبابي في الأردن يشرفني أن أكون متواجدا بينهم، والفرحة التي تغمرني لا توصف؛ لأنها أول مشاركة لي في الأردن".

وقدمت الفنانة الأردنية أمل شبلي من الساعة الثامنة مساء ولغاية الساعة العاشرة باقة من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

وشبلي، عادت للغناء بداية العام الحالي، بعد غياب سنوات، لتكشف للجمهور عن حلاوة صوتها وأدائها الغنائي المتمكن، فقدمت تنويعات فنية من أرشيف الغناء العربي، فغنت "يا دخيل الله" و"يا حلو اشتقنا" و "بسك تيجي حارتنا" و "وين ع رام الله"، قاطفة من كل بستان طربي عربي زهرة، قبل أن يسلطن معها الجمهور بأغنيتي "الحب ناره متحرمش" و"دلني واعرف مرامي"، لتختم حفلها بتكريم من المدير التنفيذي للمهرجان، أيمن سماوي.

المملكة