طرحت مديرية أشغال جرش عطاءات إعادة تأهيل وإنشاء طرق وصيانة أخرى رئيسية بحيث تتوفر فيها السلامة المرورية، وإنارة طريق مخيم سوف وفق مدير أشغال جرش ماجد العلوان الاثنين.

وقال العلوان لـ "المملكة"، إن جميع العطاءات التي تم طرحها من مخصصات مجلس محافظة جرش لقطاع الأشغال داخل المحافظة بلغت المخصصات لقطاع الأشغال للعام الحالي 1.6 مليون دينار.

وأضاف العلوان أن العطاءات التي طرحت هي للسلامة المرورية (مطبات نموذجية، وحواجز معدنية) وذلك لتوفير عناصر السلامة العامة لمستخدمي الطريق.

وبين العلوان أن عطاء مدخل بلدة برما بطول 600 متر قيد التنفيذ، كما أن عطاء إنارة طريق مخيم سوف وإنشاء رصيف لطريق مخيم سوف والعطاء قيد الإعلان.
أما بشأن عطاء مدخل بلدة الكتة بطول 450 متر وطريق سوف عيصرة ساكب والعطاين فهو قيد الإعلان، إضافة إلى عطاء صيانة أجزاء من طريق المصطبة جبة وعطاء صيانة الطرق الرئيسية والقروية في المحافظة وفق العلوان.

وأشار إلى أنه تم طرح المرحلة الرابعة من عطاء طريق العبارة بطول 500 متر، مبينا أن المديرية أنهت مؤخرا عطاء السلامة المرورية (حواجز معدنية) وإنارة طريق جرش ساكب.

وأوضح العلوان أن وزير الأشغال العامة والإسكان، وزير النقل ماهر أبو السمن، أوعز لمديريات الأشغال بوضع خطة تحضيرية لاستقبال فصل الشتاء تشمل على تنظيف العبارات الصندوقية والأنبوبية ومجاري تصريف قنوات الأمطار.

المملكة