يتوجه 5407 طلاب وطالبات، الخميس، لتقديم أولى جلسات امتحانات الدورة التكميلية لطلبة الثانوية العامة (التوجيهي) 2023، في محافظة المفرق.

وسيوزع الطلبة المتقدمين للامتحان التكميلي على 36 مركزا و61 قاعة، حيث سيراقب عليهم 766 مراقبا ومراقبة، حيث يتبع الطلبة لثلاث مديريات للتربية والتعليم في المفرق.

وقالت مديرة التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الشرقية فصل العيسى لـ "المملكة" إنّه سيتقدم للامتحان 1292 طالبا وطالبة يتبعون للمديرية، موزعين على 14 مركزا و16 قاعة، ويراقب عليهم 242 مراقبا ومراقبة، مشيرة إلى أن جميع التجهيزات اللوجستية انتهت، وتم تفقد جميع القاعات.

مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية عبد الله الشرفات، قال، إن عدد الطلبة المتقدمين للامتحان في مديريتهم 1882 طالبا وطالبة من ضمنهم 478 طالبا وطالبة من السوريين ومخيم الزعتري موزعين على 11 مركزا و22 قاعة ويراقب عليهم 274 مراقبا ومراقبة .

وبين الشرفات خلال حديثه لـ "المملكة" أن جميع التجهيزات اللوجستية جاهزة، وتم تفقد القاعات والتأكد من جاهزيتها وما يحتاجه الطلبة من تدفئة، وإنارة، وماء، وغيرها.

وأشار مدير التربية والتعليم للواء قصبة المفرق أيوب المشاقبة، إلى أن 2233 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان في مديرية تربية القصبة موزعين على 11 مركزا و23 قاعة ويراقب عليهم 250 مراقبا ومراقبة.

وأوضح المشاقبة، أن جميع التجهيزات اللوجستية التي يتطلبها الطلبة والكوادر المشرفة على الامتحان جاهزة، مشيرا إلى أنه تم تفقد جميع القاعات وتوفير ما يلزم لضمان سير الامتحانات بصورة سلسلة؛ وذلك بالتنسيق مع جميع الأجهزة المعنية في المحافظة.

المملكة