أعلن الاتحاد الاردني لكرة القدم، الخميس، أن الاتحاد الآسيوي للعبة مستمر في طرح دفعات جديدة لتذاكر المباراة النهائية لكأس آسيا بين المنتخب الوطني ونظيره القطري السبت المقبل على ملعب لوسيل، مشيرا إلى طرح دفعة جديدة مساء اليوم (الخميس).

وقال الاتحاد لـ"المملكة"، إن الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي المنصة الوحيدة لشراء التذاكر، لافتا إلى عدم وجود نقاط بيع أخرى.

ويطرح الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي يوميا أكثر من مرة دفعة من التذاكر، ولم تطرح تذاكر (المباراة النهائية) مرة واحدة" وفق الاتحاد الذي أشار إلى أن ملعب لوسيل الذي يتسع لقرابة 90 ألف متفرج "لا يزال يتسع للجماهير" الراغبة في الحضور.

وحث الاتحاد، الجماهير، إلى عدم اللجوء إلى "السوق السوداء" لشراء تذاكر المباراة، متحدثا عن استغلال للجماهير ويبع التذاكر "بأسعار فلكية" تصل الى قرابة 300 دولار للتذكرة الواحدة.

وأوضح الاتحاد أن التذكرة الإلكترونية تحمل "كودا مخصصا لها، وقد يقوم الشخص ببيع التذكرة لأكثر من مشتر" مما قد يؤدي إلى "عدم تمكن المشتري من دخول الملعب لأن شخصا آخر اشترى نفس التذكرة ودخل بها ملعب المباراة" بحسب ما شرح الاتحاد الأردني.

وأكد الاتحاد في هذا الصدد أهمية الشراء عبر الموقع الإلكتروني المعتمد من قبل الاتحاد القاري.

ويستعد منتخب "النشامى" لمواجهة "العنابي" القطري حامل اللقب والمستضيف في نهائي كأس آسيا السبت المقبل.

المملكة