تسجل درجات الحرارة الأربعاء، أقل من معدلاتها العامة بقليل لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، باردة في أغلب المناطق، ويحتمل مع ساعات المساء والليل سقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان بين 12 - 5 درجات مئوية، وفي غرب عمان 10 - 3، وفي المرتفعات الشمالية 9 - 4، وفي مرتفعات الشراة 13 - 3، وفي مناطق البادية 15 - 4، وفي مناطق السهول 13 - 5، وفي الاغوار الشمالية 21 - 11، وفي الأغوار الجنوبية 23 - 14، وفي البحر الميت 21 - 12، وفي خليج العقبة 22 - 11 درجة مئوية.

الخميس، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويتأثر الأردن الجمعة تدريجيا بامتداد منخفض جوي يتمركز على سواحل مصر حيث تنخفض الحرارة قليلا وتسود أجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة، ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة.

ومع ساعات المساء والليل تتكاثر كميات الغيوم وتصبح الأجواء غائمة وتهطل الأمطار في العديد من المناطق قد تكون غزيرة أحيانا ولفترة محدودة في أجزاء من المناطق الجنوبية بما فيها مدينة العقبة ويصحبها الرعد وتساقط حبات البرد، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

المملكة