واصلت كوادر المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية، وجمعية الهلال الأحمر الأردني، توزيع قسائم تسوّق "كوبونات"مدفوعة لعمال المياومة غير المقتدرين ممن تضرروا بأزمة فيروس كورونا المستجد؛ تتيح لهم شراء احتياجاتهم من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي، إن التوزيع يتم في فروع أسواق المؤسسة الاستهلاكية وفقاً لكشوفات أسماء العمال المستحقين ومناطق سكنهم المثبتة في طلباتهم المقدّمة عبر المنصة الإلكترونية التي أطلقتها المؤسسة قبل 10 أيام، مبينا أن هذه القسائم ممولة بالكامل من مؤسسة الضمان الاجتماعي، ويتم إصدارها بالتعاون مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

وبيّن  الصبيحي أن قسائم التسوق من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية هي من فئة 25 ديناراً حيث يُعطى "كوبون" واحد للأسرة المكونة من 1 - 4 أفراد، و"كوبونان" للأسرة المكونة من 5 - 10 أفراد، و3 "كوبونات" للأسرة التي يزيد عدد أفرادها على 10.

وأضاف بأن ما تم توزيعه من "كوبونات" حتى اليوم بلغ (24) ألف كوبون، وُزّعت في مختلف المحافظات، وبنسبة 40% من الدفعة الأولى من الكوبونات البالغة (60) ألف كوبون.

المملكة