يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الخميس، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق الأردن ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتدريجيا خلال ساعات المساء تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتصبح الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً.
وتتهيأ الفرصة خلال ساعات الليل لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الشمالية والشرقية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تنخفض درجات الحرارة قليلاً الجمعة، وتكون الأجواء باردة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من الأردنبما فيها مدينة العقبة، قد تكون خلال ساعات الليل غزيرة أحيانا، ويصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم السبت وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع تساقط الأمطار بين الحين والآخر في معظم مناطق المملكة بما فيها مدينة العقبة، قد تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالرعد وتساقط حبات البرد في بعض المناطق مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً خاصة في المناطق الصحراوية، وتكون مثيرة للغبار على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 16- 10 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 17 - 11، والمناطق الجنوبية 15- 7، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 16 درجة مئوية.

بترا