ترتفع درجات الحرارة قليلاً السبت، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتسود أجواء باردة في أغلب مناطق الأردن، بينما تكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في الجنوب، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكُّل الصقيع وحدوث الانجماد خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان، بين 14 - 4 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 14 - 3، والمناطق الجنوبية 14 - 2، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 11 درجة مئوية.

ويطرأ انخفاض على الحرارة الأحد مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والعقبة، وتدريجياً تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة في شمال ووسط الأردن، تمتد خلال ساعات الليل إلى باقي المناطق، مع وجود فرصة خلال ساعات الليل لسقوط زخات مطر في الشمال وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر، وتثير الغبار خاصة في جنوب وشرق الأردن.

وتوالي درجات الحرارة انخفاضها يوم الاثنين، وتسود أجواء غائمة جزئيا إلى غائمة وباردة في أغلب المناطق، ويتوقع سقوط زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط الأردن، قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

المملكة + بترا