تكون الأجواء الاثنين باردة نسبياً في أغلب مناطق الأردن، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة أن يتشكل الضباب في العديد من المناطق مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء الثلاثاء باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، مع فرصة لسقوط زخات من المطر في الأجزاء الشمالية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

كما تستمر الأجواء الأربعاء باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة خاصة في الشمال والوسط، وهناك فرصة لسقوط زخات من المطر في الشمال تمتد تدريجياً مع ساعات ما بعد الظهر لتشمل المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 - 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16 - 11 والمناطق الجنوبية 14 - 6 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 12 درجة مئوية.

بترا