تكون الأجواء الاثنين، باردة نسبيا وغائمة جزئيا في أغلب المناطق، مع وجود فرصة لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة خاصة في شمال ووسط الأردن، وتكون الرياح جنوبية شرقية، تتحول ظهرا إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 16 - 7 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية من 13 - 4، وفي مرتفعات الشراه من 12 - 4، وفي مناطق البادية 17 - 6، في مناطق السهول من 15 - 7، وفي الأغوار الشمالية من 23 - 11، والأغوار الجنوبية والبحر الميت 25 - 13، وفي خليج العقبة من 24 إلى 14 درجة مئوية.

ويطرأ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم بشكل تدريجي، وتهطل زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية، تتحول ليلا إلى غربية معتدلة السرعة.

فيما يطرأ الأربعاء انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء باردة في أغلب مناطق الأردن، وغائمة جزئيا إلى غائمة، وتهطل بمشيئة الله أمطار متفرقة في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحيانا، ومصحوبة بالرعد في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

المملكة + بترا