أصيب ضابط وضابط صف من إدارة مكافحة المخدرات أثناء مداهمة 4 مروجين لمواد مخدرة (من ذوي أسبقيات) في منطقة رأس العين في عمّان، حيث ضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة بعد مقاومة شديدة، وفق الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي.

وقال السرطاوي، إن قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات، وعلى إثر معلومات وردت إليهم حول وجود مجموعة من مروجي مواد مخدرة، ومن ذوي أسبقيات بقضايا مخدرات، واستخدامهم منزلا في منطقة رأس العين في العاصمة لتخزين وترويج مواد مخدرة، فقد نفذت مداهمة لذلك المنزل فجر الثلاثاء.

وأضاف أنه فور مداهمة المنزل أبدى 4 أشخاص كانوا بداخله مقاومة شديدة للقوة، مستخدمين الأدوات الحادة، وكلب حراسة حيث تم استخدام القوة المناسبة معهم، وجرى ضبطهم، والسيطرة عليهم جميعا.

وتابع السرطاوي أنه نتج عن هذه المداهمة، إصابة ضابط وضابط صف من القوة الأمنية بجروح قطعية ناتجة عن أدوات حادة، حيث أسعفا للمستشفى وأدخل ضابط الصف للمراقبة والعلاج، فيما أسعف أحد المروجين المضبوطين (وبحقه 13 قيدا أمنياً بقضايا المخدرات والسلب والإيذاء والسرقة وحمل السلاح)، لتلقي العلاج إثر إصابته بعيار ناري أثناء تهجمه على القوة بواسطة أداة حادة (بلطة).

وأضاف: "بتفتيش المنزل عثر بداخله على كف ونصف من مادة الحشيش المخدرة إضافة إلى مجموعة من القطع المجهزة للبيع من ذات المادة، وكيس بداخله كمية من بودرة الحشيش الصناعي، و 200 حبة مخدرة، وجرى ضبط الأدوات الحادة التي كانت بحوزتهم، وبوشرت التحقيقات".

المملكة