حث سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني على بذل مزيد من الجهد خلال مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

الأمير علي حرص على زيارة وفد المنتخب مساء الأحد في مقر إقامته للاطمئنان على جاهزيته خلال التصفيات التي بدأها بفوز على منتخب تايوان بهدفين مقابل واحد.

اتحاد كرة القدم قال إن الأمير علي التقى خلال الزيارة مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز وأعضاء الجهازين الفني والإداري ونجوم المنتخب، بحضور نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع، والأمين العام سيزار صوبر.

وتحدث الأمير مع لاعبي المنتخب، مؤكداً أهمية الفوز الذي تحقق أمام تايوان في مستهل المشوار بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

ودعا الأمير علي اللاعبين لبذل المزيد من الجهد خلال التصفيات لضمان بلوغ الهدف الرئيس المتمثل في الوصول إلى مونديال قطر، لافتاً إلى مواجهة الباراغواي الثلاثاء 10 أيلول/سبتمبر، وضرورة الاستفادة من المباريات الودية.

بدوره، عبر فيتال عن سعادته بدعم الأمير علي المتواصل ووقوفه على جميع التفاصيل لإنجاح مسيرة المنتخب الوطني، وصولاً إلى مونديال قطر 2022.

المنتخب الوطني يلتقي الثلاثاء منتخب البارغواي في مباراة ودية على ستاد عمان الدولي.

بترا