التقى رئيس الوزراء وزير الدفاع عمر الرزاز 3 من مرتبات الأمن العام ( ملازم أول عماد أحمد عبدالقادر الطواهيه، ملازم محمد بسام العوران، الملازم أسامة نواف عيسى الفقهاء)، الذين ساعدوا مواطنين بمبادرات فردية، خلال فترة حظر تنقل المواطنين وتجوالهم في مختلف أنحاء المملكة.

وأكد الرزاز خلال اللقاء الذي تم في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، الخميس، بحضور وزيري الداخلية، والدولة لشؤون الإعلام، ومدير الأمن العام على أهمية ما قدمه الضباط الثلاثة من مساعدة وخدمة للمواطنين، مؤكدا أن هذه الروح والتضحية لإغاثة المواطن الملهوف، تعكس قيم المجتمع بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأشاد وزير الدفاع بجهود الأجهزة الأمنية التي تحرص على حماية أرواح المواطنين والحفاظ على سلامتهم، موجها شكره لوزير الداخلية ومدير الأمن العام على إصرارهم على زرع القيم الوطنية لدى مرتبات ومنتسبي الأجهزة الأمنية، شاكرا الضباط الثلاثة على تفانيهم بالعمل وحسهم المجتمعي تجاه المواطنين.

ولفت الرزاز إلى أن هناك مئات من المبادرات المجتمعية التي قدمها القطاعين العام والخاص، والقوات المسلحة – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، إضافة إلى المواطنين، والتي تعكس القيم الوطنية الأصيلة لدى أبناء الشعب الأردني وخصوصا في الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة.

وكانت منصات التواصل الاجتماعي ضجت بمقاطع فيديو وصور للضباط الثلاثة أثناء تقديمهم المساعدة والخدمة للمواطنين خلال فترة حظر تنقل الأشخاص وتجوالهم في مختلف أنحاء المملكة، إذ أشاد رواد مواقع التواصل بروحهم الوطنية وحسهم الإنساني والمجتمعي.

بترا