التقى رئيس الوزراء عمر الرزاز اليوم الثلاثاء اعضاء كتلة الحداثة والتنمية النيابية، بحضور نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر ووزراء الداخلية ووزير المالية و ووزيرة الإعلام وووزير الشؤون القانونية، في اولى لقاءات الرزاز مع الكتل النيابية المقرر أن تستمر لثلاثة أيام. 

 اللقاء بدأ بمناقشة محاور البيان الوزاري، حيث اوضح رئيس اللجنة النائب مازن القاضي أن مجلس النواب والحكومة "لا يعملون ضد بعضهم وواجبنا إنفاذ الرؤى والبرامج التي نطمح لها دوما". 

"الموضوع ليس منح ثقة فقط بل نريد بناء تشاركية حقيقية مبنية على المصلحة العامة."

 وأضاف القاضي "الوطن بحاجة الى ان نتكاتف وان نقدم له شيء جديد". 
 

وأضاف القاضي في تصريحات لقناة المملكة أنه "يجب إعطاء هذه الحكومة الفرصة الكافية"، مشيرا الى ان "الهم الاقتصادي" هو الموضوع الأبرز الذي تم تناوله في لقاء الكتلة مع رئيس الوزراء عمر الرزاز. 


اجتماعات الرزاز مع الكتل النيابية تاتي بعد يوم على إلقاءه البيان الوزاري أمام المجلس الذي استعرض الخطط التنفيذية للحكومة، فيما تبدأ جلسة مناقشة البيان الوزاري الأحد. 

وقال الرزاز في كلمة البيان الوزاري "تتعهّد الحكومة بفتح حوار جاد وهادف نصل من خلاله إلى وضع خطة تنفيذية لتطبيق النموذج الديمقراطي الأردني الذي حددته الأوراق النقاشية الملكية السبع، وصولاً إلى حكومات برلمانيّة، برامجيّة وحزبيّة".