ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 16 شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة و8 أسلحة نارية، بحسب الناطق باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي.

وقال السرطاوي، الخميس، إنه تم التعامل مع 7 قضايا في عمّان، وقد تم القبض على 9 مروجي مواد مخدرة وبحوزتهم مخدرات وسلاحان ناريان. وكان من أبرز القضايا مداهمة منزل مروج في منطقة ناعور جنوب عمّان

وتابع: أن المروج حال مشاهدته للقوة لاذ بالفرار ولا يزال البحث جارياً عنه وبتفتيش منزله تم ضبط 11 كفا من مادة الحشيش، وكميات من حبوب الكبتاغون والترامال المخدرة وكميات معدة للبيع من مادة الحشيش ومبلغ مالي وسلاح ناري.

وفي قضية أخرى في العاصمة، أضاف أنه تم القبض على مروجين اثنين مطلوبين أحدهما مسجل بحقه 11 طلبا، والآخر 7 طلبات، وضبط بحوزتهما 3 كفوف حشيش مجهزة للبيع وجوكر و800 حبة كبتاغون ومبلغ مالي وسلاح ناري وكمية من العتاد والذخيرة الحية.

وألقي القبض على مروج داخل مركبته متلبساً ببيع مواد مخدرة على دوار الجمرك جنوب العاصمة وضبط بحوزته 7 كفوف من مادة الحشيش المخدرة.

وفي منطقة ماركا الشمالية شرق عمّان، قال السرطاوي إنه ألقي القبض على مروج بحوزته 850 حبة من حبوب الكبتاغون وكميات أخرى من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع ومن مادة الحشيش المخدر ومبلغ مالي.

وأشار إلى أنه أُلقي القبض على شخصين داخل منزل بحوزتهما 6 كفوف من مادة الحشيش وكميات من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع في منطقة طبربور شمال عمّان.

"وألقي القبض على مروج في منطقة الصويفية، حيث تم اصطحابه لمنزله في منطقة الدوار الثامن حيث تم العثور على كف حشيش ونبات الماريجوانا المخدر و50 حبة كبتاغون" بحسب السرطاوي.

وأضاف أنه أُلقي القبض على شخصين وسط العاصمة بعد أن قاما ببث مقطع فيديو مباشر عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء قيامهما بتعاطي حبوب مخدرة وعثر بحوزتهما على عدد من تلك الحبوب.

وفي المفرق، قال السرطاوي إنه أُلقي القبض على مروج بعد مداهمة منزله في منطقة منشية بني حسن بحوزته 4000 حبة كبتاغون و300 غم من مادة الكريستال المخدرة ومجموعة من قطع الحشيش المعدة للبيع و4 أسلحة نارية وكمية من العتاد والذخيرة الحية.

وفي البادية الشمالية، أُلقي القبض على شخص داخل منزله في إحدى مناطق البادية الشمالية وبحوزته سلاح ناري.

وفي محافظة الزرقاء، أُلقي القبض على مروجين اثنين داخل مركبة بعد صدم مركبة أمنية، حيث حاولا الفرار وضبط بحوزتهما على 4 كفوف حشيش وكمية من حبوب الكبتاغون المخدرة.

وفي غرب البلقاء، قال السرطاوي إنه أُلقي القبض على شخصين اثنين داخل مركبة بحوزتهما سلاح ناري، وفي مأدبا داهمت قوة أمنية منزل مروج مواد مخدرة، وضبط بحوزته 40 غم من مادة الهيروين المخدرة.

وبين السرطاوي أنه تم تحويل المضبوطين لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

المملكة