أجرى المنتخب الأولمبي، الجمعة، تدريبا بدنيًا خفيفا؛ استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية عند الساعة 12:15 ظهر الأحد، على ملعب ثاماست في العاصمة التايلاندية بانكوك، ضمن الدور الربع النهائي من كأس آسيا تحت 23 عاما، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

واطمأن الجهاز الفني، بقيادة المدرب أحمد عبد القادر، خلال التدريب على الحالة البدنية للاعبين، عقب السفر من مدينة بوريرام نحو العاصمة، التي تستضيف مباريات ربع النهائي كافة.

ويعقد صباح السبت، الاجتماع الفني، للوقوف على الأمور التنظيمية، يليه المؤتمر الصحفي بحضور عبد القادر للحديث عن المواجهة المرتقبة.

عبد القادر، أشاد بالأجواء التي تسود المنتخب قبل مواجهة كوريا الجنوبية، مؤكدا أن "العامل الذهني مهم في هذه المرحلة".

وأضاف: "نعي صعوبة المهمة، المنتخب الكوري الوحيد الذي حقق الانتصار في جميع مباراياته بدور المجموعات، لكن لكل مباراة ظروفها وحساباتها الخاصة، سنبذل كل ما لدينا للعبور إلى نصف النهائي".

وكان المنتخب الأولمبي الذي جمع 5 نقاط في دور المجموعات، تأهل إلى ربع النهائي، عقب تعادله مساء الخميس، أمام الإمارات 1-1، ليتأهل وصيفا للمجموعة الـ 4، بفارق الأهداف عن الإمارات التي تأهلت متصدرة.

ويلتقي عند 03:15 عصر السبت، المنتخب السوري ونظيره الأسترالي، والفائز منهما يلاقي المتأهل من مواجهة "النشامى" وكوريا الجنوبية.

المملكة