غادرت صباح السبت، بعثة المنتخب الوطني للتايكواندو، للمشاركة في النسخة 24 من بطولة العالم للتايكواندو، المصنفة من عيار G12، التي ستقام في مدينة مانشستر البريطانية في الفترة بين 15 إلى 19 مايو الحالي، بمشاركة أكثر من 1000 لاعب ولاعبة.

ووفق اللجنة الأولمبية الأردنية، يشارك في البطولة 11 لاعباً ولاعبةً، هم أحمد أبو غوش (وزن تحت 74 كغم)، صالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم)، حمزة قطان (وزن فوق 87 كغم)، أنس الصادق (وزن تحت 87 كغم)، زيد مصطفى (وزن تحت 58 كغم)، عبد الرحمن أبو السمن (وزن 54 كغم)، زيد حلواني (وزن تحت 53 كغم)، روصلان لبزو (وزن تحت 68 كغم)، لونا أبو عيشة (وزن تحت 53 كغم)، نتالي الحميدي (وزن تحت 62 كغم) وجوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم).

وتضم بعثة المنتخب كلا من: علي الأسمر رئيساً للبعثة، والمدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف، والمدربين نبيل طلال ووليد الحر، والمعد البدني ريهام الجلاد، المعالجين لؤي المرايات وسجى أبازيد وإداري الوفد حذيفة الصياحين ، والحكم آدم عماوي.

وتبدأ منافسات المنتخب يوم الأربعاء المقبل من خلال اللاعب زيد مصطفى، في حين يستعد كل من عبد الرحمن أبو السمن وروصلان لبزو للمنافسة يوم الخميس، على أن يفتتح البطل الأولمبي أحمد أبو غوش منافساته يوم الجمعة.

ويشارك كل من صالح الشرباتي وجوليانا الصادق وزيد الحلواني ولونا أبو عيشة في منافسات السبت المقبل، في حين يختتم كل من أنس الصادق وحمزة قطان ونتالي الحميدي مشاركة منتخبنا الوطني في اليوم الأخير من البطولة، وسيقام الاجتماع الفني للقرعة يوم الاثنين المقبل على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

المملكة