يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مباراة مهمة أمام منتخب سوريا عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم غد الخميس بتوقيت عمان على ستاد خليفة بمدينة العين الإماراتية.

وتأتي المباراة في إطار منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية التي يعتليها برصيد ثلاث نقاط من فوز في الجولة الأولى على منتخب أستراليا بنتيجة 1-0.

ويتصدر المنتخب المجموعة برصيد ثلاث نقاط ثم سوريا وفلسطين برصيد نقطة لكل فريق وأخيرا استراليا بدون نقاط.

وينهي المنتخب الوطني اليوم تحضيراته للمباراة بإجراء التدريب الأخير على ملعب نادي العين بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركليمانز الذي قام برصد منتخبي سوريا وفلسطين استعدادا لمواجهتهما.

ويشهد معسكر المنتخب في مدينة العين ارتفاعا ملحوظا في معنويات اللاعبين استعدادا لمباراة يوم غد.

كما بدأت الجماهير من أبناء الجالية الأردنية في الإمارات استعداداتها لمؤازرة المنتخب في مباراة سورية سواء في الملعب أو خارجه.

وكشف عدد من الجالية الأردنية في الإمارات لبترا عن تحضيراتها لمؤازرة منتخب النشامى من خلال حضور المباراة فيما سيقوم وفد من الجماهير ممن لم يتمكنوا من شراء التذاكر بالحضور أمام الفندق الذي يقيم فيه المنتخب لتشجيع اللاعبين قبيل التوجه للملعب.

كما أعدت الجاليات الأردنية في مختلف أنحاء الإمارات تجمعات كبيرة لمتابعة المباراة عبر الشاشة ومؤازرة منتخب النشامى بحثا عن الفوز.

ويعقد اليوم الأربعاء الاجتماع الفني للمباراة والمؤتمر الصحفي الذي سيتحدث خلاله مدربا الفريقين عن التحضيرات.

وسيغادر المنتخب الوطني مدينة العين يوم الجمعة المقبل متوجها إلى العاصمة أبو ظبي لمباشرة تحضيراته لملاقاة منتخب فلسطين يوم الثلاثاء المقبل في ختام منافسات المجموعة الثانية.

المملكة + بترا