ودع فريق الوحدات لكرة القدم منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد تعادله الاثنين، في لبنان أمام نادي العهد الذي استفاد من فوزه في عمّان 0-1 ليتأهل إلى نهائي منطقة غرب القارة.

وتبادل الفريقان العربيان إضاعة الفرص إلا أن الوحدات فرض أفضليته في الشوط الثاني لكنه لم يستطع استثمار أي فرصة. الفريق الأردني عانى في مباراة الإياب في لبنان من غياب يزن ثلجي، وبهاء فيصل، وسليم عبيد، وعبيدة السمارنة.

ونادي العاصمة عمّان يشارك للمرة العاشرة في البطولة الآسيوية وهو رقم قياسي، لكنه لم ينجح في تخطي حدود الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

ممثل الكرة الأردنية الآخر نادي الجزيرة يبحث الثلاثاء، عن إحداث مفاجأة عندما يلتقي الجيش السوري في مباراة الإياب في عمّان، لكن فرصته للتأهل للمرة الثانية لنهائي منطقة غرب آسيا، لن تكون سهلة بعد الخسارة في الذهاب 3-0 في البحرين.

ونجح الجزيرة في الوصول إلى نهائي المنطقة الغربية الموسم الماضي، لكنه خسر أمام فريق القوة الجوية العراقي ذهابا وإيابا.

ونجح الأردن في تحقيق 3 ألقاب في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عبر الفيصلي مرتين عامي 2005 و 2006، ومرة واحدة عبر شباب الأردن في 2007، منذ ذلك الحين لم تستطع الفرق المحلية الظفر بأي لقب في بطولة سيطرت الفرق الكويتية والعراقية عليها في السنوات الأخيرة.

المملكة