أعلن النادي الفيصلي لكرة القدم الاثنين، انتقال لاعبه الدولي عمر هاني، إلى فريق أبويل القبرصي، بعقد لأربع مواسم، في محطة احتراف جديدة لأردني في أوروبا.

ونشر الفيصلي على موقعه الرسمي صورة تجمع رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان مع رئيس نادي أبويل القبرصي في لقاء جرى الاثنين في عمّان تم خلاله الاتفاق على انتقال هاني (20 عاما).

ولم يذكر النادي الفيصلي تفاصيل الصفقة، لكن النادي القبرصي قال إن عقد اللاعب 4 سنوات يمتد حتى 2023.

ويحترف حاليا لاعب المنتخب الأردن لكرة القدم موسى التعمري في صفوف فريق أبويل.

وأعلن اتحاد كرة القدم، غياب لاعب المنتخب عمر هاني عن بطولة غرب آسيا، وذلك للالتحاق بتدريبات فريق أبويل.

وهاني ثالث لاعب يغادر معسكر "النشامى" التحضري للبطولة، بعد بهاء عبد الرحمن الذي انتقل إلى نادي أحد السعودي، في حين ابتعد الحارس عبدالله الفاخوري، وذلك لمواصلة برنامج العلاج من الإصابة في قطر.

وباتت قائمة النشامى تضم 29 لاعباً هم: معتز ياسين، أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، براء مرعي، أحمد الصغير، أنس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، سليم عبيد، هادي الحوراني، فادي الناطور، محمد بني عطية، فراس شلباية، إحسان حداد، يوسف أبو جزر، خليل بني عطية، أحمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد أبو زريق، أحمد عرسان، عبدالله العطار، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.

وتبدأ بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي يشارك فيها 9 منتخبات عربية، في 30 تموز/ يوليو في العراق. وتأتي مشاركة الأردن كمحطة إعداد تأهباً لبدء تصفيات مشتركة مؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، حيث تسحب القرعة الأربعاء، قبل أن تنطلق التصفيات في الخامس من أيلول/سبتمبر القادم.

المملكة