شارك مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في قمة قادة الشرطة الدولية والتي حملت عنوان "تشاركية عالمية نحو تطوير أنظمة الشرطة الذكية " المنعقدة في كوريا الجنوبية بمشاركة قادة الشرطة في 29 دولة وممثلين عن المنظمات الدولية، وفق بيان لمديرية الأمن العام صدر الثلاثاء.

والتقى الحمود عددا من قادة الشرطة المشاركين حيث تباحثوا سبل تعزيز أواصر التعاون وفتح مجالات للتعاون وتبادل الخبرات الشرطية المختلفة مستقبلا.

واستقبل المدير العام للشرطة الكورية مين جاب ريونج الحمود، حيث بحثا سبل تعزيز التعاون الشرطي والأمني بين البلدين في المجالات التدريبية وبناء القدرات ، ونقل الخبرات والتجارب الشرطية والتكنولوجيا الحديثة خاصة تجربة الخدمات الشرطية الذكية، وفتح آفاق جديدة لأطر التعاون بين البلدين.

كما شارك مدير الأمن العام في الاحتفال بالذكرى 74 ليوم الشرطة الكورية الجنوبية والذي كان برعاية رئيس الوزراء الكوري الجنوبي لي ناك يون.

مدير الأمن العام حضر افتتاح معرض اكسبو الدولي للشرطة 2019 والذي عرض فيه أحدث الأجهزة والأنظمة الإلكترونية والمهمات الشرطية وأنظمة الذكاء الصناعي التي طورت لتساهم في رفع كفاءة العمليات الشرطية.

المملكة