طلب وزير الداخلية سمير المبيضين الأحد، من مدير مستشفى البشير محمود الزريقات ممارسة مهامه في المستشفى كالمعتاد بعد أن صرح بتعرضه للتهديد من قبل مجموعة أشخاص.

وكان مدير مستشفى البشير قد صرح بأنه تعرض للتهديد من قبل مجموعة من الأشخاص على إثر الاعتداء الذي جرى على موظف في المستشفى من قبل آخرين قبل أيام، وفق بيان صدر عن وزارة الداخلية.

واستمع وزير الداخلية إلى حيثيات الموضوع من مدير المستشفى، وطلب منه ممارسة دوامه كالمعتاد مع تأمين الحماية اللازمة له ولكوادر المستشفى.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير في مكتبه بالوزارة صباح الأحد مع مدير المستشفى بحضور محافظ العاصمة وقائد أمن إقليم العاصمة ومدير شرطة شرق عمّان.  

وغادر مدير المستشفى مبنى الوزارة برفقة محافظ العاصمة وقائد أمن إقليم العاصمة ومدير شرطة شرق عمّان متوجها إلى مركز عمله في المستشفى.

وقال المبيضين إنه "مثلما تقوم الدولة بتوفير الأمن لمواطنيها فإن واجبها أيضا توفير كامل الحماية للمسؤولين وهم على رأس عملهم لتمكينهم من تأدية وظائفهم بأجواء يسودها الأمن والاستقرار".

وأكد المبيضين أن وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها المتمثل "بالحفاظ على الأمن والنظام العام وتطبيق أحكام القانون".

المملكة