أعلن الجهاز الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم، قائمة "النشامى" لمواجهة منتخبي أستراليا والصين تايبيه، يومي 14 و19 تشرين ثاني/نوفمبر الحالي، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وبحسب الاتحاد الأردني لكرة القدم، فإن تشكيلة المنتخب الوطني ضمت 26 لاعبا وهم: عامر شفيع، أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، براء مرعي، أنس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، إحسان حداد، محمد الدميري، سالم العجالين، محمد بني عطية، خليل بني عطية، نور الروابدة، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت، عبدالله العطار وبهاء فيصل.

ويقام اللقاءان في عمّان. ويتطلع النشامى إلى الفوز على أستراليا متصدرة المجموعة 2 برصيد 9 نقاط، وذلك سعيا لخطف المركز الأول المؤهل للدور الحاسم.

ولمنتخب الأردن 7 نقاط وهو في وصافة المجموعة وتأتي الكويت ثالثا بـ 4 نقاط مع بقاء نيبال رابعاً بـ3، ومنتخب الصين تايبيه أخيراً بلا نقاط.

ويواصل النشامى تدريباته اليومية، صباحاً ومساءً، منذ 20 تشرين أول/أكتوبر الماضي. ومن المقرر أن يخوض المنتخب صباح الثلاثاء، تمريناً في مركز اللياقة في الاتحاد، قبل أن يجري عند الخامسة والنصف مساءً تدريباً على ملعب خريبة السوق، بحضور وسائل الإعلام.

في المقابل، يكتمل وصول وفد المنتخب الأسترالي إلى عمان الأحد، على أن يبدأ تدريباته صباح الاثنين تأهباً لـ قمة المجموعة.

ويتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني، إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، مع ضمان مشاركتها في النهائيات الآسيوية 2023 في الصين.

المملكة