شيعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، الخميس، جثمان الشهيد النقيب محمد عبد الغني الشرمان إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد المزار الكبير/ محافظة إربد، والذي استشهد أثناء مشاركته في تمرين تدريبي في أحد الميادين التدريبية التابعة للقوات المسلحة الأردنية صباح الأربعاء.

وشُيع جثمان الشهيد بحضور مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن غازي عودة المقيبل المفتش العام للقوات المسلحة وبحضور محافظ إربد ومديري الأجهزة الأمنية.

وجرت للفقيد مراسم عسكرية نقل خلالها إلى مثواه الأخير ملفوفاً بالعلم الأردني، ومحمولاً على أكتاف رفاق السلاح، حيث ووري الثرى في مقبرة البلدة، وقام مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة بوضع إكليل من الزهور على ضريح الشهيد، كما سلم علم المملكة إلى والد الشهيد، وقام مديرو الأجهزة الأمنية بوضع أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد.

وحضر تشييع جثمان الشهيد عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وعدد من المسؤولين والمواطنين.

مندوباً عن جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات بيت عزاء الشهيد الشرمان، وقدم التعازي باسم جلالة القائد الأعلى لأسرة الشهيد وذويه سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

المملكة