تعادل المنتخب الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الأوزبكي 1-1 في مباراته الثانية في بطولة دبي الدولية.

وسجل هدف المنتخب الوحيد محمد عصام عند الدقيقة 60 في الشوط الثاني.

ومثل المنتخب الوطني: رأفت الربيع، سعد الروسان، هادي الحوراني، إيهاب الخوالدة، ورد البري، أحمد ثائر، إبراهيم سعادة (يزن عبدالعال)، عمر هاني (مهند سمرين)، عصام (شوقي القزعة)، محمد الزعبي (يزن النعيمات)، محمد عبدالمطلب.

وبدأ المنتخبين المباراة باندفاع بدني كبير، مع انحصار اللعب في الوسط، لتأتي في الدقيقة 25 أخطر فرص الشوط للمنتخب عن طريق تسديدة قوية من عصام، تصدى لها الحارس الأوزبكي وأبعدها إلى ركنية، وفي الدقيقة 34 احتسب الحكم الإماراتي ضربة جزاء وضعها المهاجم الأوزبكي في شباك الربيع، لينتهي الشوط لصالح أوزبكستان.

بحث المنتخب عن التعديل مع انطلاق الشوط الثاني، لينجح عصام بالتسجيل عقب توغل رائع أعقبه تسديدة قوية سكنت الشباك الأوزبكية.

وضغط الفريقان بقوة مع مرور الدقائق لتسجيل هدف الفوز، الذي كان قريبا من المنتخب لولا التسرع في إنهاء الهجمات وتدخل الدفاع في مشاهد أخرى، لينتهي اللقاء بالتعادل.

مدرب المنتخب أحمد عبدالقادر أشاد بأداء اللاعبين "رغم فترة الراحة القصيرة التي ينص عليها نظام البطولة ... الجهاز الفني اطمأن على الجانب البدني أمام فريق يمتاز بهذا الجانب".

ويلاقي المنتخب في ثالث مبارياته في البطولة المنتخب السوري، عند 5:15 مساء الأحد (بتوقيت الأردن) على ملاعب الاتحاد الإماراتي.

المملكة