شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليل الثلاثاء وفجر الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة طالت 20 فلسطينيا، بينهم أطفال وأسرى محررون من الضفة الغربية، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، وفا.

في بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، شابا من مخيم العزة شمال بيت لحم، وسلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وأفاد مصدر أمني لوكالة وفا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب رامي فراس أبو شعيرة (24 عاما)، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه.

كما سلّمت تلك القوات الشاب قصي عبد الله عيسى (24 عاما)، من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون"، بعد أن داهمت منزل والده في البلدة القديمة وفتشته.

وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال، شابين، أحدهما أسير محرر، من مدينة طوباس.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس، محمود صوافطة لـوكالة وفا، بأن الاحتلال اعتقل صلاح الدين طلال دراغمة، والأسير المحرر رامي أيمن شريدة، بعد دهم منزلي ذويهما في المدينة.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال، كلا من محمد وضّاح عناية، وياسر نوفل بعد أن داهمت منزليهما في مدينة قلقيلية وعبثت بمحتوياتهما.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، 4 فلسطينيين بينهم طفل من مخيم العروب، وداهمت عدة بلدات في محافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـوكالة وفا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل عيسى عماد الطيطي (14 عاما) والشاب خالد بدران جوابرة (19عاما)، بعد أن داهمت منزليهما في مخيم العروب شمال الخليل، وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما .

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر ماهر الأطرش (45 عاما)، بعد أن داهمت منزله في بلدة حلحول شمال الخليل، واستولت على مركبته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال على حاجز الكونتينر شرق مدينة بيت لحم، الليلة الماضية، الفلسطيني عاطف علي حسين رباع من بلدة يطا جنوب الخليل.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب مؤمن رسلان عريض، بعد أن داهمت منزله في ضاحية شويكة شمال طولكرم وفتشته.

كما استولت قوات الاحتلال على تسجيلات لكاميرات المراقبة التابعة لأحد المطاعم في الحي الغربي لمدينة طولكرم بعد اقتحامه.

قوات الاحتلال أطلقت قبل يومين النار باتجاه الشبان في محيط المطعم؛ مما أدى إلى استشهاد الشاب محمد حسام حبلي من مخيم طولكرم.

وفي سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، 4 فلسطينيين من مدينة سلفيت، وبلدة إسكاكا، وقراوة بني حسان.

وأفادت مصادر محلية لوكالة وفا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة سلفيت واعتقلت عزيز فتاش، والأسير المحرر حسام أنيس حرب (58 عاماً).

وأضافت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال اعتقلت كمال حرب من قرية إسكاكا شرق سلفيت، والمواطن سعد مرعي من قرية قراوة بني حسان غرب سلفيت.

المملكة + وفا