زار رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الثلاثاء، مديرية أمن الحدودـ حيث استمع إلى إيجاز عسكري قدمه مدير المديرية العميد الركن علي رضوان المومني حول مهام وواجبات تقوم بها مرتبات المديرية في عمليات مراقبة وضبط ومنع التسلل والتهريب بكافة أنواعها، من خلال منظومة أمن متكاملة، مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة الحديثة وأبراج مراقبة بعيدة المدى وشبكة اتصالات متطورة مرتبطة مع مركز القيادة والسيطرة في المديرية.

وشاهد رئيس هيئة الأركان المشتركة، خلال الزيارة معرضاً لمعدات وأجهزة المراقبة المختلفة المستخدمة في منظومة أمن ومراقبة الحدود بالتنسيق مع قوات حرس الحدود في المناطق العسكرية، إضافة لبعض المعدات الكيميائية المستخدمة مع وحدات حرس الحدود.

وعلى هامش الزيارة، افتتح الحنيطي عدداً من المرافق والمباني الإدارية، التي أُنشئت حديثاً لتوفير سبل الراحة والرفاهية، بهدف رفع الروح المعنوية وزيادة مستوى كفاءة مرتبات المديرية.

والتقى عدداً من ضباط وضباط صف وأفراد المديرية، ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأطمأن على أحوالهم، مبدياً ارتياحه للمستوى المتميز والاحترافية والمهنية العاليتين، والجهد الكبير المبذول لتنفيذ المهام الموكولة إليهم لمراقبة وحماية الحدود.

المملكة