قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر سرطاوي إن "العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وخلال 24 ساعة الماضية تمكنوا من خلال أقسامهم المنتشرة في مختلف محافظات الأردن من تتبع وضبط 22 شخصا من المشتبه بتورطهم بقضايا حيازة وترويج المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد".

وأضاف الناطق الإعلامي أن "ابرز تلك المضبوطات كانت في لواء الرصيفة حيث نفذت حملة أمنية خاصة على عدد من الأشخاص المشتبه بهم بترويج المواد المخدرة ألقي القبض خلالها على 7 أشخاص ضبط بحوزة أحدهم ٥ كفوف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة المتبقين على كميات متفرقة من مواد الحشيش المخدر والحشيش الصناعي والحبوب المخدرة".

كما "تم التعامل في محافظة العاصمة مع عدد من القضايا أبرزها كانت في لواء سحاب حيث نفذت مداهمة لأحد المنازل وألقي القبض خلالها على ثلاثة أشخاص أحدهم بحقه 3 طلبات أمنية وضبط بحوزتهم حوالي 8 كفوف من مادة الحشيش المخدر والمجهزة للبيع إضافة إلى كميات كبيرة من الحبوب المخدرة"، بحسب البيان.

وألقي القبض في منطقة النزهة على مشتبه به "بالترويج للمواد المخدرة بعد مقاومة شديدة أبداها أثناء محاولة فراره وضبط بحوزته ٤ كفوف من مادة الحشيش المخدر و1500حبة مخدرة، كما وألقي القبض في منطقة الوحدات على مروجين اثنين بعد مداهمة منزلهما وضبط بحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة وأوراق نقدية مزيفة".

وفي البادية الوسطى ألقي القبض "على شخصين داخل إحدى المركبات وضبط بحوزتهما على ربع كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة، وفي غرب إربد ألقي القبض على مشتبه به بالترويج وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر المعدة للبيع ، ودوهم أخر في مدينة اربد وضبط بحوزته 5 وصلات من مادة الحشيش المخدر إضافة إلى كمية من الحبوب المخدرة".

وفي مدينة السلط "تم التعامل مع قضيتين منفصلتين ألقي القبض في الأولى على مشتبه به بالترويج بعد مداهمة شقته وعثر داخلها بعد تفتيشها على كفين من مادة الحشيش المخدر و650 حبة مخدرة، وألقي القبض في القضية الأخرى على مروج وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة."

وفي محافظة الكرك "بعد تحديد مكان تواجد أحد المطلوبين وبحقه 25 طلبا بقضايا مخدرات جرت مداهمته وألقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري، وأيضا في مدينة العقبة ألقي القبض على شخصين وبحوزتهما كف من مادة الحشيش المخدر".

المملكة