أعلنت منظمة المدن والعواصم الإسلامية، عن فتح باب الترشح لجوائز المنظمة في دورتها الحادية عشرة للعام 2020.

وقالت أمانة عمان في بيان صحفي، الثلاثاء، إن فئات الجائزة تشمل جائزة البحث العلمي، جائزة المشروعات الفنية والخدمات البلدية، جائزة التأليف أو التحقيق أو الترجمة، وجائزة التميز الإلكتروني، داعية الراغبين بالاطلاع على شروط وتفاصيل الترشح إلى زيارة موقع المنظمة www.oicc.org والنقر على بوابة الأخبار على الموقع .

وأضافت أن الترشيحات تسلم لعضو المنظمة / أمانة عمان الكبرى من خلال مديرية التدقيق وتطوير الأداء المؤسسي الواقعة في المبنى الرئيسي للأمانة برأس العين وذلك للمصادقة عليها ومن ثم إرسالها للمنظمة، علماً أنه من شروط قبول الترشيحات التصديق عليها من قبل المدن الأعضاء .

وأشارت المنظمة إلى أن "الخميس 13 شباط/ فبراير 2020 آخر موعد لاستلام الترشيحات بمقر المنظمة، يجب تسليمها لأمانة عمان قبل 3 أيام من تاريخه ليصار إلى مصادقتها وإرسالها الى مقر المنظمة في مدينة جدة السعودية".

ويأتي إعلان المنظمة عبر أمانة عمان التي تعد عضوا فعالا فيها، بهدف إتاحة المجال للمهتمين في مدينة عمان من أفراد وجامعات ومراكز أبحاث وهيئات علمية وغيرها للمشاركة في جوائز المنظمة .

منظمة المدن والعواصم الإسلامية تخصص جوائز دورية كل 3 سنوات للأعمال المتميزة في المجالات المذكورة، بهدف تشجيع البلديات والإدارات المحلية والأفراد على المساهمة الفعالة في تحقيق التنمية الحضرية المتواصلة والمحافظة على هوية وتراث المدينة الإسلامي، وتوزع الجوائز خلال الحفل الافتتاحي للمؤتمرات العامة للمنظمة.

المملكة