قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة، إن الصندوق لن يمدد فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا التي تنتهي يوم 4 نيسان المقبل.

وقال المشاقبة الخميس، إن الحكومة حددت فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا بعد اصدارها لآلية دعم الخبز 2020، على الموقع الإلكتروني "تكافل" ، حيث بدأت من تاريخ 15 آذار الحالي، وستنتهي يوم 4 نيسان المقبل، إذ تبقى على نهاية المدة 10 أيام.

"عدد الأسر التي تقدمت بطلبات الحصول على دعم الخبز إلكترونيا تجاوز 600 ألف أسرة"وفق المشاقبة الذي طالب المواطنين الذين يرغبون بالحصول على دعم الخبز، بتقديم الطلبات إلكترونيا على موقع تكافل.

ودعا المشاقبة موظفي القطاع العام والمتقاعدين الراغبين بالحصول على الدعم، إلى تقديم الطلب إلكترونيا، بالإضافة لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير أردني، والمسجلين في البطاقة التعريفية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية، وأبناء قطاع غزة المسجلين برابط أسري واحد في دائرة الأحوال المدنية، وذلك حال انطباق الشروط والمعايير المعتمدة عليهم.

وأوضح أن الآلية الجديدة لدعم الخبز استثنت العاملين في الأجهزة الأمنية والعسكرية، والمنتفعين من برامج صندوق المعونة الوطنية من تقديم طلب الحصول على الدعم.

بترا