قرر محافظ جرش مأمون اللوزي، الأربعاء، تشكيل لجنة فنية لحل مشكلة مرورية تحيط بمستشفى جرش، لا سيما أمام مدخل الإسعاف والطوارئ، الأمر الذي يعيق وصول المرضى وسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

قناة المملكة، تابعت المشكلة في تقرير خاص، حيث قال مدير صحة جرش أحمد القادري لـ "المملكة" إنه "تمت مخاطبة وزارة الصحة لتوسعة المدخل الرئيسي ولكن هذه التوسعة قد تتسبب بحدوث أضرار بالكهرباء وشبكة الصرف الصحي".

ودعا مدير مستشفى جرش الحكومي صادق العتوم إلى ضرورة إيجاد حل للأزمة الخانقة أمام مدخل الطوارئ، وذلك للحد من المخاطر التي تلحق بالمريض وخاصة في أوقات المساء لاعتبارها أوقات ذَروةٍ وتكثر فيها الحالات الطارئة. 

محافظ جرش، وخلال تفقده المستشفى برفقة مسؤولين محليين الأربعاء، أكّد ضرورة تواجد رقباء سير في محيط المستشفى، ومتابعة مركبات خاصة تعمل مقابل الأجر وتشكل جزءاً من المشكلة، إضافة إلى إعادة النظر باتجاهات السير.

وبين رئيس بلدية جرش علي قوقزة أنه تم تجهيز ساحة محاذية للمستشفى تتسع لأكثر من مائة سيارة وسيتم تعبيدها، لافتاً إلى أن تحديد اتجاه السير من الشمال باتجاه الجنوب بمحاذاة المستشفى سيعمل على إنهاء المشكلة.

المملكة + بترا