قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال، الأربعاء إن اللاعبين جاهزين لملاقاة منتخب سوريا الخميس ضمن منافسات المجموعة الثانية بكأس آسيا.

وأضاف فيتال خلال المؤتمر الصحفي أنه تم متابعة العديد من مباريات المنتخب السوري السابقة، قائلاً إنه "من المنتخبات التي تتمتع بالقوة البدنية ويملك لاعبين جيدين".

وأشار إلى أن "لاعبيه وضعوا الفوز على استراليا وراء ظهورهم والالتفات الآن لمبارة يوم غد"، موضحاً أن اللاعبين طبقوا في التدريبات كل الواجبات المطلوبة منهم خلال مواجهة سوريا.

وبين أنه "فخره بالعمل مع مثل هؤلاء اللاعبين، وأنه دائماً ما يغرس فيهم أهمية تمثيل وطنهم بأفضل صورة وأن يكونوا سفراء جيدين".

عامر شفيع حارس المنتحب الوطني قال إن "المنتخب يعيش حالة معنوية عالية، مبدياً احترامه للقدرات الكبيرة التي يتمتع بها المنتخب السوري".

ووعد شفيع بتقديم مباراة تليق بسمعة كرة القدم الأردنية، مبيناً أن منتخب سوريا لا يضم فقط عمر السومة وعمر خريبين، بل هنالك أيضاً العديد من اللاعبين المميزين الذين يجب الحذر منهم.

بدوره، قال مدرب المنتخب السوري الألماني بيرند ستينغ، إن "فوز الأردن على استراليا جاء مفاجئاً"، مشيراً إلى أن تلك النتيجة كانت مفاجأة أيضاً للجميع وأنها أسهمت في خربطة الأوراق داخل المجموعة.

وأوضح في المؤتمر الصحفي أنه شاهد أداء المنتخب الأردني في المباراة وعمل على تحليل أدائه.

ويلتقي المنتخب الوطني ومنتخب سوريا الخميس في اللقاء الذي سيجري على ستاد خليفة بمدينة العين الإماراتية ضمن منافسات المجموعة الثانية بكأس آسيا.

المملكة + بترا