قال مدير صحة محافظة المفرق هاني عليمات، إن المديرية سترسل الأحد، فريقا متخصصا يدون ملاحظات عن وجود عيوب في مركز صحي مغير السرحان الشامل، عبّر مواطنون عن حاجة المركز لصيانة فورية بعد تساقط حجارة منه.

وأضاف أن تساقط حجارة مبنى المركز كانت من الجهة الخارجية، مشيرا إلى أنه تم على الفور إرسال فريق لتفقد الأوضاع على أرض الواقع.

"بالتنسيق مع مجلس محافظة المفرق، سيتم إجراء صيانة شاملة للمركز ضمن موازنة العام الحالي بما يضمن معالجة كافة العيوب في المبنى وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية المثلى للمواطنين".

ولفت عليمات إلى أنه "سيتم إرسال كادر فني متخصص يوم الأحد للمركز، وتدوين العيوب الإنشائية كافة، تمهيداً لمخاطبة الجهات ذات العلاقة في هذا السياق".

مراجعون لمركز صحي مغير السرحان الشامل في محافظة المفرق قالوا، إن بناء المركز شهد تساقط عدد من الحجارة، ما يشير إلى حاجة المركز القصوى لإجراء صيانة شاملة له تلافيا لتفاقم الأمور مستقبلا.

وأضافوا أن "تساقط الحجارة من جسم المبنى الخارجي ينذر بوجود سلبيات تعتريه"، وأنها قد تتساقط على المراجعين، مطالبين مديرية صحة المفرق ومجلس محافظة المفرق بضرورة وضع مشروع صيانة المبنى على سلم أولوياته، خاصة وأن المركز يستقبل أعداداً كبيرة من المراجعين من منطقة مغير السرحان والمناطق المجاورة.

المملكة + بترا