خصصت بلدية جرش الكبرى مليوناً، و 250 ألف دينار من موازنة عام 2018، لتعبيد شوارع في المدينة والمناطق التابعه لها، وفق رئيس قسم العطاءات في بلدية جرش الكبرى محمد خير أبو ملحم.

وقال أبو ملحم لـ "المملكة" إن البلدية باشرت بأعمال قشط الشوارع داخل الوسط التجاري التابع لبلدية جرش، مشيرا إلى أن مدة تنفيذ العطاء 120يوما ستشمل جميع مناطق بلدية جرش الكبرى، حسب الأولويات والحاجة، من دون أن يوضحها.

وأشار إلى أنه سيتم تعبيد الوسط التجاري لمحافظة جرش بالكامل، مقدرا مدة العمل داخل الوسط التجاري بأربعة أيام.

وقال إنه سيتم الانتقال لإكمال التعبيد في منطقة الجبل الأخضر ومخيم سوف وشارع الشريف حسين ونزول القيروان والشارع القريب من مشغل بلدية جرش القديم وجميع الشوارع التابعه للبلدية والتي بحاجه إلى تعبيد.

وبين أنه تم دراسة جميع الشوارع وترتيبها حسب الأولوية والحاجة.

مدير دائرة الإعلام والتواصل المجتمعي في بلدية جرش الكبرى هشام البنا دعا تجار وسط البلد إلى التعاون مع البلدية والمتعهد لإتمام تعبيد الوسط التجاري، مطالبا الأهالي بعدم ركن سيارتهم على جانب الطريق داخل الوسط التجاري؛ كي لا يتعطل العمل.

وأشار البنا إلى أن البلدية نسقت مع قسم سير جرش لعمل إغلاقات مرورية ولتحويل حركة المرور من أجل إتمام عملية التعبيد، وذلك لإعادة تأهيلها بعد قيام البلدية بدراسة الشوارع وتحديد المناطق التي تحتاج إلى تعبيد.

المملكة