يستأنف منتخب الأردن لكرة القدم الأحد، تدريباته، استعداداً لبدء تصفيات مزدوجة مؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، في 5 أيلول/سبتمبر، بلقاء الصين تايبيه ضمن المجموعة 2.

ومن المقرر أن يعاود "النشامى" تدريباته مساء الأحد، على ملعب الكرامة، بحضور 23 لاعبا مثلوا المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا 9. وودع الأردن المنافسات التي أقيمت في العراق وتوج بها البحرين من دور المجموعات بعد خسارة وتعادل وفوز.

ويستعد المنتخب للسفر إلى العاصمة كوالالمبور مساء الأحد القادم، للقاء ماليزيا ودياً نهاية الشهر الجاري، قبل التوجه للصين تايبيه لمواجهة أصحاب الأرض بافتتاح التصفيات.

وتضم قائمة المنتخب الذي يقوده المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز حالياً: أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، وليد عصام، براء مرعي، أنس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية، إحسان حداد، يوسف أبو جزر، خليل بني عطية، أحمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد أبو زريق، أحمد عرسان، عبدالله العطار وحمزة الدردور.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني عددا من اللاعبين الأردنيين المحترفين في الخارج، للالتحاق بـ "النشامى" خلال معسكر ماليزيا الأسبوع المقبل، حيث ينتظر أن يصل المنتخب إلى الصين تايبيه بقائمة تضم 26 لاعباً.

ووضعت القرعة منتخب الأردن في المجموعة 2 في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، إلى جانب أستراليا والصين تايبيه والكويت ونيبال.

ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بلقاء الصين تايبيه، ثم يستقبل الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الأول/أكتوبر في العاصمة عمّان.

ويستكمل "النشامى" طريقه في التصفيات يوم 14 تشرين الثاني/نوفمبر بلقاء أستراليا في عمّان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد 5 أيام، على أن يتوقف المشوار حتى 31 آذار/مارس من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران/يونيو قبل مواجهة أستراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

المملكة