تكون الأجواء الإثنين لطيفة في أغلب مناطق الأردن، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومن المتوقع أن تشهد المناطق الشرقية والوسطى من المملكة خلال ساعات الصباح سقوط زخات من المطر قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً في شرق البلاد.

وتضعف فرصة الهطول مع ساعات المساء، وتميل الأجواء إلى الاستقرار التدريجي، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تستمر الأجواء الثلاثاء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة .

وتبقى الأجواء الأربعاء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول ليلاً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الإثنين، ما بين 21 - 10 درجات مئوية والمناطق الشمالية 22 - 10 والمناطق الجنوبية 20 - 10 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 16 درجة مئوية.

بترا