ترتفع درجات الحرارة قليلا السبت، مع بقائها أقل من معدلاتها الاعتيادية بقليل، و تسود أجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وتكون لطيفة في البادية والسهول، معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة ووسطها.

ويتوقع تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية يطرأ ارتفاع آخر طفيف على الحرارة الأحد مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، لطيفة في البادية والسهول ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الاثنين باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، لطيفة في البادية والسهول، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة في شرق المملكة، وهناك فرصة لسقوط زخات محلية خفيفة ومتفرقة من المطر في المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان، بين 19 - 13 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 20 - 12، وفي المناطق الجنوبية 18 - 9 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 19 درجة مئوية.

بترا