قال النائب خليل عطية، مساء الخميس، إن نادي الوحدات عدل عن قرار الانسحاب من دوري المحترفين لكرة القدم، بعد توجه شخصيات سياسية ورياضية، إلى النادي لمحاولة حل أزمة نقل مباراته أمام الفيصلي، من عمّان إلى إربد، وفق مراسل "المملكة".

وتحدث مراسل "المملكة"، عن اجتماع مغلق لمجلس إدارة نادي الوحدات، يبحث كيفية المشاركة وجاهزية الفريق الفنية وإمكانية مشاركة الفريق الأول أو فريق فئة الشباب، وأكد أن الوحدات سيحضر المباراة في إربد.

وتدخل رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، والنائب خليل عطية والنائب عمر العياصرة، لمحاولة ثني مجلس الإدارة عن الانسحاب.

وأبلغ الوحدات الاتحاد الأردني لكرة القدم، الثلاثاء، بالانسحاب من دوري المحترفين في حال التمسك بلعب المباراة أمام الفيصلي في ملعب الحسن في محافظة إربد، بعد أن قرّر الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاثنين، نقل مباراة الوحدات والفيصلي ضمن الأسبوع الـ21 من دوري المحترفين، إلى ملعب الحسن في إربد، بدلا من ملعب الملك عبدالله الثاني، لتقام عند الساعة السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل، وهو التوقيت السابق للقاء.

وأوضح الاتحاد من جانبه، أن قرار النقل جاء "إجراء وقائيا للحفاظ على سلامة أركان المنظومة والمجتمع المحلي، خاصة بعد ما شهدته منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من تصعيد غير مسبوق لخطاب الكراهية".

المملكة