قرر وزير التربية والتعليم عزمي محافظة تعطيل دوام المدارس الثلاثاء، وكذلك جامعات رسمية نظرا للحالة الجوية السائدة، كما قرر ديوان الخدمة المدنية تأجيل الامتحانات التنافسية الثلاثاء.

قرر رئيس جامعة اليرموك إسلام مسّاد، تعطيل أعمال الجامعة الثلاثاء، واستنثى الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

وتقرر تأجيل مناقشات مشاريع التخرج والتي كانت مقررة الثلاثاء إلى إشعار آخر، وقررت كلية الطب تحويل جميع الأنشطة التعليمية/للسنوات السريرية الثلاث، والتي كانت مقررة الثلاثاء إلى نشاطات تعليمية "عن بعد"، وبناء على قرار وزارة التربية والتعليم، قرر مسّاد تعليق دوام طلبة المدرسة النموذجية ليوم الثلاثاء.

كما تقرر تعطيل دوام الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا ليوم الثلاثاء، وقرر رئيس الجامعة الأردنية نذير عبيدات تعليق الدوام الرسمي في الجامعة الثلاثاء، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، ويشمل القرار تأجيل الفعاليات والأنشطة الأكاديمية، ومناقشات رسائل الدراسات العليا إلى اشعار آخر.

وعلقت جامعة الطفيلة التقنية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء لموظفيها، واستثنى من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، وتقرر تأخير بدء الدوام الرسمي لكافة العاملين في جامعة الحسين بن طلال يوم الثلاثاء.

وتقرر تعليق الدوام الرسمي في جامعة آل البيت ليوم الثلاثاء، وتستثنى من ذلك الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك، كما علقت الجامعة الهاشمية دوام موظفيها ليوم الثلاثاء، وكذلك عطلت جامعة العلوم الإسلامية الدوام يوم الثلاثاء، كما تقرر تعطيل الدوام لكافة منسوبي الجامعة في جامعة الزرقاء ليوم الثلاثاء، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وقرر مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية، جمال ملحم، تعليق دوام الثلاثاء، باستثناء الدوائر والوحدات التي تقتضي طبيعة عملها غير ذلك، وأوضح أن دائرة الطوارئ تعمل على مدار الساعة لاستقبال جميع الحالات الطارئة وتقديم الخدمات العلاجية والطبية اللازمة، وتقرر تعطيل دوام متدربي معاهد مؤسسة التدريب المهني ليوم الثلاثاء.

وقالت الحكومة عبر منصة "حقك تعرف": لم يصدر حتى الآن أي قرار بتأخير الدوام، وإذا استدعى الأمر ذلك بسبب الأحوال الجوية سيعلن عنه بشكل رسمي.

المملكة