قال مدير مستشفى معان الحكومي وليد الرواد، الاثنين، إن تبرع شركة مناجم الفوسفات الأردنية، بأجهزة ومعدات طبية حديثة لمستشفى معان بقيمة تزيد على 200 ألف دينار سيساعد بتحسين نوعية الخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين، وتوفير خدمات علاجية نوعية للمراجعين في مختلف مناطق المحافظة.

وأوضح الرواد في بيان صحفي أن التبرع المقدّم من شركة مناجم الفوسفات الأردنية، يشمل توفير أجهزة لعيادة العيون، في مجالات تصوير قعر العين، وسحب العدسات وزراعتها.

كما يشمل التبرع توفير جهاز ليزر لعمليات المسالك البولية، وآخر لمختبر المستشفى للكشف عن النمو الجرثومي خلال وقت قياسي، والتي كان المستشفى يضطر إلى تحويلها إلى مستشفيات البشير لهذه الغاية.

رئيس مجلس إدارة الشركة محمد الذنيبات، قال إن هذا التبرع يهدف إلى تلبية احتياجات المستشفى من الأجهزة الطبية الحديثة، ودعم جهوده في تقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين في مختلف مناطق المحافظة.

وأكد الذنيبات، أن التبرع يأتي انطلاقا من المسؤولية الوطنية للشركة، التي تولي أهمية كبيرة للمساهمة في دعم مسيرة التنمية في المملكة في جميع المجالات، من خلال تحقيق مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وترجمته عملا وإنجازا على أرض الواقع؛ بما يعود بالنفع والفائدة على المواطنين، ونوعية الخدمات المقدمة لهم.

وجدّد الذنيبات حرص الشركة على المساهمة في كل جهد وطني يستهدف خدمة المجتمعات المحلية، وتوفير احتياجاتها التنموية.

المملكة