ستقيم فعاليات شعبية في محافظات عدة فعاليات مختلفة بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

ووزعت الفعاليات الشعبية أعلاما وصورا لجلالة الملك وولي العهد، احتفاء بهذه المناسبة.

ووجهت في بلدة سوف بديوان عشيرة العتوم دعوة لأبناء محافظة جرش لحضور حفلة سمر الجمعة.

وستقيم لجنة تحسين مخيم غزة (جرش) ولجنة مخيم سوف ليالي سمر وتزين المقيمين بالأعلام الأردنية وصور لجلالة الملك وولي العهد وستقيم أيضا زفة احتفالا بالعرس.

ودعا مجلس بلدي جرش، أبناء المحافظة، إلى المشاركة بمسيرة احتفالية السبت المقبل من دوار القيروان إلى مبنى البلدية بمناسبة زفاف ولي العهد. كما دعا نادي اتحاد جرش الرياضي أبناء المحافظة المشاركة بليلة سمر.

ووضعت سجلات في مقر لجنتي المخيمين لكتابة التهاني لولي العهد على أن تُرسل بعد الزفاف للديوان الملكي الهاشمي.

وفي البلقاء، دعت فعاليات شعبية في المحافظة إلى المشاركة في الاحتفال الذي سيقام في بداية الشهر المقبل في جامعة البلقاء، حيث سيتضمن ليالي سمر وفعاليات متعددة منها نحر الإبل وذبح الأغنام على جوانب الطرق احتفالا بزفاف ولي العهد.

وفي محافظة المفرق، دعت سيدات بلدية السرحان إلى إقامة ليلة حناء، ودعت فعاليات عشائرية في بلدية السرحان لإقامة ليلة سمر احتفالا بهذه المناسبة.

ودعا مركز زها الثقافي لحضور الفعاليات التي سيقيمها المركز.

كما دعت فعاليات شعبية إلى ذبح الأغنام ونحر الأبل يوم زفاف ولي العهد. كما أقيم الثلاثاء الماضي احتفالا في مخيم الزعتري بحضور قرابة 3 آلاف شخص من أبناء المخيم.

فعاليات شعبية في عجلون دعت إلى حضور الاحتفال بالقرية الحضرية.

كما ودعا اتحاد نشميات العجارمة في لواء ناعور بدعوة بنات الأردن للمشاركة بليلة فرح حنا احتفالا بزفاف ولي العهد اليوم الخميس الساعة الخامسة عصرا في مجلس عشائر العجارمة.

المملكة