قرر مجلس إدارة نادي الفيصلي، الثلاثاء، عودة بعثة الفريق والبدء بترتيبات العودة إلى العاصمة عمّان بأسرع وقت ممكن؛ بناء على ما جرى من أحداث مؤسفة نتيجة سوء التنظيم الواضح خلال مباراة بطولة القدس والكرامة، وحفاظا على سلامة بعثة النادي وما تقتضيه مصلحته.

ووفقا لبيان صادر عن نادي الفيصلي، على هامش الأحداث المؤسفة التي شهدتها، مباراة الفيصلي في بطولة القدس والكرامة، المقامة في دولة فلسطين، عقد مجلس إدارة النادي الفيصلي الثلاثاء، اجتماعًا في مقر النادي برئاسة رئيس مجلس الإدارة نضال الحديد، وأكّد المجلس خلال الاجتماع متانة العلاقات الأخوية الراسخة والمتينة التي تجمع الشعبين الأردني والفلسطيني.

وشدد المجلس على أن مشاركة نادي الفيصلي بالبطولة، جاء تقديرًا ومحبة لاسم البطولة ومكان إقامتها، لارتباط الأردنيين الوثيق فيها ولمكانتها الراسخة في قلوبهم، والتي أكدوها عبر التاريخ بدمائهم الزكية ومواقفهم الصلبة التي لا تلين.

وأشار المجلس، إلى أن الأحداث المؤسفة التي حدثت من كافة الأطراف تسببت في حالة من الاحتقان داخل الملعب، إذ تعرضت خلالها بعثة النادي للاعتداء.

وأكّد أنه وكرامة للحمة الوطنية التي هي على رأس أولويتنا، وللعلاقات التي تربطنا مع الفلسطينيين، نتجاوز عن الإساءة، مؤكدا أنها لن تنال إطلاقا من لحمتنا ووحدتنا الوطنية.

وثمن مجلس الإدارة زيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب بعثة الفريق الاثنين، واعتذاره عن الأحداث المؤسفة التي رافقت المباراة، الأمر الذي يؤكد الترابط الاجتماعي القوي بين الشعبين.

المملكة