عمّت الاحتفالات محافظة جرش، الخميس، بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف.

ونفذت الفعاليات الشعبية في عدد من المواقع داخل المحافظة، تضمنت توزيع الحلوى والأعلام والأزهار والرايات التي تحمل شعار "#نفرح_بالحسين"، وصورا لجلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

ومشاهد الفرح، بدت واضحة في المحافظة، حيث تزينت السيارات بالعلم الأردني وتعليق لوحات عرض للتهنئة بزفاف ولي العهد، فيما علت أصوات الأغاني الوطنية والتراثية في كل مكان داخل الوسط التجاري.

ووزعت صحف ومطويات داخل المحافظة، تضمنت تهاني أبناء العشائر والمخيمات بمناسبة زفاف ولي العهد.

وتشهد المحافظة حضور مختلف الفعاليات الشعبية والعشائرية وأبناء المخيمات للتوافد على موقع الاحتفال الذي سيقام داخل المسرح الجنوبي في الموقع الأثري في محافظة جرش، حيث من المتوقع أن تشهد حضورا كثيفا.

محافظ جرش فراس الفاعور، قال لـ "المملكة"، إن المحافظة جهزت الاستعدادات كافة لتسهيل وصول الفعاليات الشعبية والعشائرية للاحتفال بمناسبة زفاف ولي العهد، حيث ستبدأ الفعاليات عند الساعة الرابعة والنصف مساء في المسرح الجنوبي بالموقع الأثري.

وتشمل الفعاليات دي جي ورسما على الوجوه للأطفال وتشكيل بالونات وتوزيع هدايا على الأطفال وفرقا فنية ومطربين وبثا مباشرا لمراسم الموكب الأحمر.

المملكة