يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم الثلاثاء، نظيره السعودي ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، ونهائيات آسيا 2027.

وأنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية تأهبا لمواجهة السعودي، الساعة الـ 7 اليوم على استاد عمّان الدولي.

واختتم منتخبنا تدريباته الاثنين على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب الحسين عموتا، لوضع اللمسات الفنية الأخيرة استعدادا للمواجهة.

وأكد عموتا خلال المؤتمر الصحفي أن المنتخب جاهز للقاء، قائلا: "نواجه فريقا قويا ويمتلك لاعبين على سوية عالية، لكن النشامى جاهزون للمقابلة وحصد نقاط المباراة.. ونثق بجميع اللاعبين الموجودين بالقائمة لتحقيق المطلوب".

وأضاف علينا أن ننسى مواجهة طاجيكستان رغم أننا كسبنا نقطة ثمينة منها، قياسا بظروف اللقاء وأرضية الملعب غير الملائمة.. نمتلك عامل الأرض والجمهور، ونضع كامل تركيزنا صوب اللقاء.

وأكّد اللاعب موسى التعمري أن المنتخب ما زال في بداية مشواره بالتصفيات، وأن التعادل بالمباراة الافتتاحية يعد حافزا كبيرا للفريق للظهور بمستوى فني مغاير "نطلب الدعم والمساندة من الجماهير الأردنية التي دائما ما كانت الرقم الصعب بالملاعب".

في المقابل، تتواصل عمليات بيع تذاكر اللقاء عبر المنصة الإلكترونية (اضغط هنا).

وكان المنتخب تعادل في مباراته الأولى أمام طاجيكستان 1-1، في الوقت الذي تغلب فيه "السعودي" على نظيره الباكستاني 4-0 لحساب المجموعة نفسها.

وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

المملكة