نجح لاعبون أردنيون في منتخبي المبارزة والكراتيه، في حصد 14 ميدالية خلال مشاركتهم في منافسات الدوري الآسيوي وبطولة الشارقة الدولية.

وتمكنت لاعبة منتخب المبارزة، زين بسيسة، من إحراز الميدالية الذهبية في سلاح الفلوريه بعد تغلبها على لاعبة لبنانية بنتيجة 15-8. وفي السلاح نفسه حصلت اللاعبة ميرا عزيزة على المركز 6 بعد أداء مميز لها في البطولة.

أما في سلاح الأبية، فقد حصل اللاعب حمزة الزبيدي على المركز الأول والميدالية الذهبية، بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب سعودي بنتيجة 15-10، وفي السلاح نفسه حصل اللاعب إياد عودة على المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد أداء قوي و مميز في البطولة.

وبهذه الميداليات الثلاث، رفع الأردن رصيده في ختام الدوري إلى 7، بينها 4 ميداليات ذهبية، بعد أن نجح اللاعبون قصي حبوب ودينا المنسي في تحقيق ميداليتين ذهبيتين اثنتين، ولجين عماوي، وشهد كلوب ميداليتين فضيتين.

وتصدر الأردن الترتيب العام في الدوري الآسيوي للمبارزة، في منافسات احتضنتها العاصمة السعودية الرياض.

وقال الاتحاد الأردني للمبارزة في بيان، إن المشاركة في البطولة تأتي ضمن خطته السنوية "للارتقاء بالمستوى الفني للاعبين، وتحسين التصنيف الآسيوي تحت 17 سنة، وتجهيزا للموسم المقبل".

7 ميداليات في الكراتيه

ظفر المنتخب الوطني للكراتيه السبت، بـ 7 ميداليات خلال مشاركته في بطولة الشارقة الدولية.

وجاءت الميداليات التي حصدها المنتخب على النحو التالي: ذهبيتان عبر اللاعبين بشر الفاعوري، ومنى الديري، و3 فضيات من خلال حامد الكدش وهبة طرخان ودانية الخشمان، وبرونزيتان عبر علاء شاهين، وفارس العوايشة.

المملكة + بترا