سيقود طاقم حكام من البحرين مباراة الحسين إربد الساعي للفوز والتتويج بلقب دوري المحترفين لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه مع سحاب في الجولة الأخيرة من المسابقة مساء السبت، بحسب ما أعلن اتحاد اللعبة الخميس.

ووفق الاتحاد فإن طاقم التحكيم يتكون من إسماعيل حبيب للساحة، الحكام المساعدين صلاح جناحي، عبدالله يعقوب، ومحمد جمال رابعا.

ويحتاج الحسين متصدر دوري المحترفين بفارق نقطتين عن ملاحقه الفيصلي، إلى الفوز على سحاب الذي يحاول تجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى، لضمان تتويجه باللقب مساء السبت المقبل.

فيما سينتظر الفيصلي، حامل اللقب، أي تعثر من الحسين (تعادل أو خسارة) والفوز على شباب الأردن في الجولة الأخيرة لضمان الظفر باللقب للمرة الثانية تواليا وتعزيز رقمه القياسي.

وتلقى الحسين أول هزيمة في الدوري على أرضه أمام الفيصلي ليقلص الفارق بينهما إلى نقطتين بعدما كان قد وصل خلال مرحلة الإياب من البطولة إلى 8 نقاط.

تنطلق الجمعة، منافسات الجولة الأخيرة من الدوري، إذ يلتقي الوحدات مع شباب العقبة عند السابعة مساء على ملعب البترا، وبذات التوقيت يحل الرمثا ضيفا على الجليل على ملعب الحسن في إربد.

وتقام عند الثامنة مساء السبت 25 أيار، 4 مباريات، حيث يلتقي مغير السرحان مع السلط على ملعب البترا، والأهلي مع معان على ملعب السلط، وسحاب مع الحسين على ملعب الأمير محمد، والفيصلي مع شباب الأردن على ملعب عمان الدولي.

في المقابل، هبط فريق الجليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل، فيما انحصرت بطاقة الهبوط الأخرى بين فرق مغير السرحان وسحاب والأهلي.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 56 نقطة، متقدماً عن الفيصلي 54، يليه الوحدات 45، ثم الرمثا 32، السلط 28، شباب العقبة 25، معان 23، شباب الأردن 22، الأهلي 20، سحاب ومغير السرحان 18، الجليل 12.

المملكة