يطرأ، الأحد، ارتفاع طفيف في درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء مشمسة بوجه عام وباردة أثناء النهار في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، بحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

وأضاف التقرير، أن الأجواء ليلا صافية وباردة جداً في أغلب المناطق، ويتشكل الصقيع ويحدث الانجماد في العديد من المناطق، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية، ومن خطر تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية خاصة الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 9 - 2 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية من 8 - صفر، وفي مرتفعات الشراة من 7 - إلى درجة واحدة تحت الصفر، وفي مناطق البادية والسهول من 12 - درجة واحدة تحت الصفر، وفي مناطق الأغوار من 20 - 4، والبحر الميت 18 - 9، وفي خليج العقبة من 19 إلى 8 درجات مئوية.

الاثنين، توالي درجات الحرارة ارتفاعها، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، وتظهر تدريجياً في سماء الأردن الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة.

الثلاثاء، تستمر الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، كما وتظهر تدريجياً خلال ساعات الليل كميات من الغيوم المنخفضة في الأجزاء الغربية من الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

المملكة