قال المدير الفني لنادي الفيصلي، التونسي شهاب الليلي، الأحد، إن "الفريق الجاهز ذهنيا أكثر" سينتصر في المباراة التي تجمعه مع فريق الأنصار اللبناني في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان الفيصلي تعادل في الجولة الأولى في عمّان أمام فريق الوثبة السوري بدون أهداف، وهو يسعى إلى العودة من ملعب كميل شمعون في بيروت بالنقاط الثلاث.

وأضاف الليلي خلال المؤتمر الصحفي في لبنان قبل لقاء الأنصار: "نعول على خبرة لاعبينا في تسيير المباراة كما نريد، ولا توجد لدينا إصابات والجميع جاهز للمواجهة المقبلة، نحترم فريق الأنصار والفريق الجاهز ذهنياً هو من سيخطف نقاط المباراة"، بحسب ما نقلت صفحة الفيصلي على تويتر.

وتابع المدرب التونسي الذي سبق له قيادة الجزيرة إلى نصف نهائي هذه البطولة: "نسعى للمحافظة على حظوظنا لمتابعة المشوار الآسيوي، تجهيزاتنا كانت على الجانب التكتيكي والفني وركزنا على الجانب الذهني ، الجاهزية الذهنية التي ركزنا عليها خلال التمارين قادرة على تعويض حساسية المباريات التي نفتقدها".

من جهته، قال حارس النادي الفيصلي، معتز ياسين: "فريقنا هو زعيم الكرة الأردنية، وهو معتاد على تشريف الوطن في المحافل الخارجية. اللاعبون سيقدمون أداءً على قدر المسؤولية، ونحترم فريق الأنصار، مجموعتنا أقوى مجموعة في مجموعات غرب آسيا، ولكن ... سنحقق المطلوب، ونحقق الثلاث نقاط".

وسبق للفيصلي أن واجه الأنصار 4 مرات في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث انتصر الفريق الأردني في 3 منها، وتعادل مرة واحدة، وبلا هزيمة.

المملكة